منتدى خاص ببني عمرو


    كيف تقتل الزوجه أم الزوج

    شاطر
    avatar
    عزوز آل جمعه
    رئيس المنتدى
    رئيس المنتدى

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 06/06/2010

    كيف تقتل الزوجه أم الزوج

    مُساهمة  عزوز آل جمعه في الإثنين يونيو 07, 2010 6:42 am

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اشتدت الخلافات بين الزوجة وحماتها ووصلت اوجها, فكل يوم بل كل ساعة يستمع الجيران لسيمفونية صراخهما وتراشقت الكلمات النابية بينهما, مما جعل الزوجة تفكر بطريقة "ابليسية" للتخلص من حماتها ونكدها الى الابد.

    ذهبت الى احد العطارين وعرضت عليه مبلغا كبيرا من المال مقابل ان يحضر لها خلطة او مركبا فيه مادة سامة تضعها في طعام حماتها لترتاح منها ومن مشاكلها.

    رفض العطار العرض المغري في بداية الامر, لكن لما راى اصرار الزوجة على قتل حماتها وتهديدها له انها ستذهب الى عطار اخر, طلب منها ان تضاعف المبلغ له مقابل ان يحضر لها المركب, فوافقت على ذلك , وفي اليوم التالي احضرت المال المتفق عليه وسلمها العطار زجاجة تحتوي على المادة المطلوبة, وبدأ يشرح لها طريقة الاستعمال والاسلوب الذي يجب ان تنهجه في تقديم الخلطة الى حماتها حتى لا يتسرب الشك الى قلبها , قائلا لها: كل يوم تعدين لحماتك فنجانا من الشاي او القهوة , وما عليك الا ان تضعي في الفنجان نقطة او اثنتين من هذه الخلطة , وتستمري بذلك لمذة شهرين حتى لا يشعر احد بذلك.

    وبعد انقضاء الشهرين سترين النتيجة, ولكن حتى تقبل حماتك احتساء القهوة او الشاي منك عليك التظاهر بمحبتها والاهتمام بها لكسب ودها وتقتها.


    وهكذا فعلت الزوجة , حيث بدأت بالاهتمام بحماتها ومساعدتها وخدمتها واظهار المحبة لها, لتقدم لها كل يوما كوبا من القهوة المفضلة عندها, وتضع في الفنجان نقطة من تلك المادة حسب ارشاد العطار.
    مر اسبوعا واسبوعان وثلاثة واريعة وخمسة... والامر على هذا الحال , فبدأت الحماة تقترب من كنتها شعوريا وعاطفيا, وبدأت تتغلغل محبتها الى قلبها وهى تراها تتفانى في خدمتها واسعادها, واخذت ازهار المحبة والتفاهم تنمو في قلب هذه الحماة لتترجم الى علاقة رائعة بينها وبين كنتها كما لو كانتا اما وابنتها, وانعكس الامر على اجواء الاسرة كلها , مما حدا بالزوجة الى الاسراع للعطار ليحضر لها مركبا اخر ليبطل مفعول الماده السامة التى أعطتها لحماتها, واخدت تتوسل الى العطار ان يسرع في ذلك لانها اصبحت تحب حماتها ولا تريد ان تفقدها , فيقول لها العطار ماذا تتحدثين؟ واي سم تقصدين؟
    قالت المادة التي كنت اعطيها لحماتي طيلة الاسابيع الماضية, والتي حضرتها لي بنفسك للتخلص منها.
    ضحك العطار قائلا: المركب الذي حضرته لك كان خليطا من الاعشاب الطبيعية لتقوية الصحة , واعتقد ان حماتك بعد تناولها لهذه الاعشاب اصبحت صحتها افضل بعون الله , وهذا المبلغ الذي استلمته منك لم اخذ منه شيئا سوى ثمن الاعشاب التي اعطيتك اياها !!!!!!!!!
    " المعاملة الطيبة والاحسان , الرحمة , اساس الحياة السعيدة"






    قال الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم:

    (وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ).




    نقلت لكم هذه القصة علنا نستفيد من مغزاها ،،،
    نسأل الله أن يصلح جميع بيوت المسلمين وأن ينشر بينهم المودة والرحمة انه على كل شئ قدير...
    avatar
    ابو فالح الجمعي
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 06/06/2010

    رد: كيف تقتل الزوجه أم الزوج

    مُساهمة  ابو فالح الجمعي في الإثنين يونيو 07, 2010 1:23 pm

    مشكوووووووووووووور يا عزوز والله يعطيك الف عافيه
    تقبل مروري
    تـــحــيـــاتـــي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:46 pm